رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفالات الهالوين في الحرمين.. أزياء تنكرية مرعبة تسيطر على مدينة الرياض

احتفالات الهالوين في الحرمين.. أزياء تنكرية مرعبة تسيطر على مدينة الرياض

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور احتفالات الهالوين في الحرمين، والتي ظهر بها العديد من المواطنين المتنكرين في زي الأشباح، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين الوطن العربي لاحتفال أبناء المملكة العربية االسعودية بعيد الهلع.

انتشرت صور الاحتفال بالهالوين في الحرمين والتي كنت ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، بسرعة مكوكية عبر منصات السوشيال ميديا لتحدث صخبًا واسعًا بين الجمهور.

​​​​​​​

الهالوين في الحرمين

ارتدى لمواطنون أزياء تنكرية مرعبة واحتفلو بتلك المناسبة التي تبعد تمامًا عن طقوس وعادات المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي اشعل شرارة الغضب بين الجمهور، مشيرين إلى أن تلك الأجواء لا تتناسب مع المبادئ والمقدسات الدينية في بلد الحرمين الشريف.

استنكر بعض المتابعين، ما بدر من مواطني المملكة واتباعهم تقاليع الدول الأوروبية التي سادت بينهم للاحتفال بتلك المناسبة لاتي لا تعني لهم شيئًا.

غضب الجمهور بسبب احتفالات الهالوين في السعودية

هاجم جمهور الوطن العربي، أبناء المملكة لما آلت إليه حياتهم الاجتماعية وطريقة احتفالهم بالمناسبات التي لا يوجد لها مكانًا بين الشعب السعودي.

ودون أحد المتابعين، عبر موقع التدوينات الشهير تويتر، قائلًا: « فتن يرقق بعضها بعضًا.. أي أن الفتنة الأخيرة تهون في القلب ما كان قبلها، ويخفف بعضها بعضا.. فإذا رأيت قلبك يأتي ما كان ينكر، ويتساهل بما كان يستعظم دون برهان بين؛ فاعلم أنك مفتون.. سلم يارب سلم بلاد الحرمين تحتفل بالهالوين».

وفي تعليق آخر، كتبت إحدى المتابعات للحدث، مستنكرة: «قد يتغير لقب الملك من خادم الحرمين الى خادم الهالوين».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.