رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

حقيقة استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

تداولت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن استقال مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، اعتراضًا منه على ما يواجهه النادي من أزمات خلال الفترة الماضية.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، لبحث عدد من الملفات المهمة المتعلقة بوضع نادي الزمالك ومستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

استقالة مرتضى منصور من الزمالك

وشهد جلسة وزير الشباب والرياضة مع مرتضى منصور تقدم الأخير باستقالته من رئاسة نادي الزمالك، اعتراضًا منه على الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها عدم عقد جمعية عمومية من أجل اعتماد لائحة النادي، بالإضافة إلى الحجز على أرصد نادي الزمالك.

في المقابل طالب وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، من رئيس نادي الزمالك بالتحلي بالهدوء ووعده بالعمل على حل كافة الأزمات التي تواجه النادي، وأكد الدكتور أشرف صبحي، أنه سيتدخل من أجل حل أزمة الحجز على أرصد نادي الزمالك بالبنوك.

مما دفع مرتضى منصور للتراجع عن قراره بتقديم استقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي، وذلك بعد الوعود التي تقدم بها وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي.

يأتي هذا في الوقت الذي قضت فيه محكمة جنوب القاهرة برفض التظلم الذي تقدم به رئيس نادي الزمالك، على حكم الحجز على أرصدة النادي في البنوك المصرية لصالح رئيس النادي السابق، ممدوح عباس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية