رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرس يسقط متوفى خلال الحصة أمام الطلاب بالقليوبية وآخر يسقط في الطابور بالشرقية

مدرس يسقط متوفى خلال الحصة أمام الطلاب بالقليوبية وآخر يسقط في الطابور بالشرقية

في واقعة مأساوية شهدتها مدرسة ابتدائية في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية سقط معلم لمادة الرياضيات متوفى داخل الفصل خلال شرحه الحصة أمام الطلاب.

وبدأت الواقعة حينما كان المعلم عزت محمد سلام، معلم مادة الرياضية في مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، يشرحه لتلاميذه الحصة كبقية الأيام الدراسية.

وخلال سير الحصة سقط المعلم مغشيًا عليه مما دفع الطلاب لطلب نجدة زملائه من المعلمين الذين حاولوا إسعافه ونقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته، إلا أنه بعد الكشف الطبي عليه تبين وفاته نتيجة لتعرضه أزمة قلبية مفاجئة.

من جانبهم أكد زملاء المعلم الراحل أنه كان يتمتع بحسن الخلق والتفاني في العمل والانضباط خلال فترة عمله في مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية التي مضى فيها سنوات عديدة.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل النعي والدعاء للمعلم الراحل داعين الله أن يتغمده برحمته.  

في سياق متصل توفي اليوم معلم مادة اللغة انجليزية، أشرف محمد سليم، في مدرسة مشتول الإعدادية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية بمحافظة الشرقية، خلال تواجده في طابور الصباح.

وأوضحت زملاء المعلم الراحل أنها خلال تواجده في طابور الصباح شعر بحالة إعياء شديد وآلام حادة في صدره وسقط مغشياً عليه نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية وبعد الاتصال بالإسعاف ونقله إلى المستشفى تبين أنه قد فارق الحياة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية