رئيس التحرير أحمد متولي
 والدة تلميذ تسحل معلمة داخل الفصل أمام الطلاب في البحيرة

والدة تلميذ تسحل معلمة داخل الفصل أمام الطلاب في البحيرة


والدة تلميذ تسحل معلمة داخل الفصل أمام الطلاب في البحيرة

واقعة مؤسفة شهدتها إحدى مدارس محافظة البحيرة بعد تعدي والدة أحد التلاميذ على معلمته وقامته بسحلها وضربها بشكل مبرح داخل الفصل وأمام التلاميذ خلال تأديتها عملها.

وبدأت الواقعة حينما كانت منار حمدي، معلمة اللغة العربية في إحدى مدارس مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، تقوم بالشرح لطلابها في يوم دراسي عادي، إلا أنها فوجئت باقتحام والدة أحد التلاميذ الفصل عليها وبدأت في توجيه السباب لها.

ولم تكتفي ولية الأمر بذلك إلا أنها بدأت في توجيه الصفعات على وجهها والتعدي عليها بالضرب، ثم خلعت حجابها مما تسبب في اختلال توازن المعلمة لتسقط أرضاً وبدأت السيدة في سحلها على الأرض وصعدت فوقها لتكمل وصلة الضرب.

وتقول المعلمة ضحية الضرب أن والدة التلميذ لم تكتفي بهذا الأمر بل خلعت حذائها لتكمل الضرب عليها، فما كان من الطلاب إلا أن يتدخلوا من أجل إقناع السيدة حتى تترك معلمتهم إلا أنها أكملت اعتدائها عليها.

واضطر التلاميذ إلى محاولة دفع والسيدة عن معلمتهم إلا أنهم فشلوا في النهاية، فصعدوا على ظهرها وبدأوا في ضربها حتى تتراجع عما تقوم بها من اعتداء على معلمتهم.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي الذي دفع والدة التلميذ لما قامت بها، بينما رجح شهود عيان أنه بسبب معاملة المعلمة للطالب ابن هذه السيدة، مما دفع الأخيرة للانتقام من المعلمة بطريقتها الخاص عبر ضربها وسحلها أمام الطلاب داخل الفصل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية