رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر، حتى يتثنى لهم فرصة صرف المعاشات الموجهة لهم في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

يستفيد قطاع كبير من الفئات المختلفة من معاش تكافل وكرامة، وهي المباردة التي تنظمها وزارة التضامن الإجتماعي، كي يقوى كلًا منهم على مواصلة الحياة بأعباءها المختلفة، وخاصة في ظل ارتفاع أسعار جميع المنتجات والسلع الأساسية.

ميعاد صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، ميعاد صرف معاشات تكافل وكرامة نوفمبر 2022، على أن يكون متاح لجميع الفئات المختلفة بداية من 1 نوفمبر في ماكينات الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية، أو التابعة لشركة بنوك مصر والتي تتميز برقم 123 في بداية كل شهر وطوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

يستطيع جميع االمستحقين، صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر من أقرب ماكينة صراف آلي، بداية من اليوم الثلاثاء أول الشهر نوفمبر، وفقًا لما أكدته نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

​​​​​​​

معاش تكافل وكرامة

تعمل الدولة المصرية على زيادة رقعة المستفيدين من معاش تكافل وكرامة من 4.1 مليون أسرة لتصبح 5.1 مليون أسرة أي أنها تشمل نحو 22 مليون مواطن مصري، للاستفادة من برنامج الدعم النقدي المشروط، فضلًا عن توفير الدعم الغذائي لإجمالي 180 ألف أسرة، ليبلغ بذلك إجمالي عدد الأسر التي سيتم دعمها 600 ألف أسرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.