رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الطالبة يارا طارق بسبب امتحان الشهر.. ما هو تعليق مدير المدرسة

وفاة الطالبة يارا طارق بسبب امتحان الشهر.. ما هو تعليق مدير المدرسة

أثارت وفاة الطالبة يارا طارق بالصف الرابع الابتدائي، حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أشارت بعد الأنباء المتداولة إلى السبب الذي يكمن في صعوبة امتحان شهر أكتوبر الذي خاضته أمس الاثنين في مدرستها.

تفاصيل وفاة طالبة بالصف الرابع الابتدائي

اشتعلت شرارة الغضب بين المواطنين بسبب وفاة الطالبة يارا طارق المقيدة بمدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات بإدارة العبور التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية، متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.

علق حسن جمعة، مدير مدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات بمحافظة القليوبية، على وفاة يارا طارق رشدي، التلميذة بالصف الرابع الابتدائي، والتي تبلغ من العمر 11 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها.

وأكد مدير مدرسة عثمان بن عفان، أن الطالبة توفيت بعد الانتهاء من اليوم الدراسي، وأداء امتحان الشهر الخاص بها في المدرسة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لديها أية مشكلة مع المدرسة أو في امتحانات الشهر إطلاقًا.

وأشار مدير المدسة، إلى أن الطالبة المتوفاة كانت متفوقة دراسيًا، حيث لم يكن هناك أي علاقة لمرورها بأزمة قلبية مع صعوبة أو سهولة امتحان الشهر.

من جانبه، قدم سعد محمود، مدير إدارة العبور التعليمية التعازي لأسرتها، مشيرًا إلى أن الطالبة توفيت أمس، بعد عودتها من المدرسة، نافيًا ما تم تداوله البعض بخصوص وفاتها بسبب امتحانات الشهر.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.