رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

يهتم العديد من مواطني االمملكة العربية السعودية، بمعرفة طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022، ليتمكنوا من الاستمتاع بإحدى الفعاليات المميزة بذلك المهرجان الذي ينتظره الكبار والصغار على السواء في كل عام.

يمكنك حجز تذاكر حديقة السويدي على الطريقة الإلكترونبية بكل سهولة ويسر، لتتمكن من حضور العروض المختلفة التي تشهدها الحديقة.


​​​​​​​​​​​​​​

كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي 2022

 تستضيف حديقــة الســويدي ثقافــة مختلفــة من البلدان المتعددة لتعيش في كل أســبوع متعة وأحداث جديدة، تضم عدد من الفعاليات الجديدة لتتعرف على الثقافات المختلفة سواء كانت تمس الطعام أو الموسيقى أو الرقص الشعبي لكل بلد وغيرها العديد.

يوفر لك لموقع المخصص لموسم الرياض حجز تذكرة الدخول إلى حديقة السويدي دون مواجهة أي صعوبة في ذلك، الأمر الذي يسهل على المواطنين الكثير ليتمكنوا من الدخول بصورة مباشرة فور وصولهم إلى الحديقة.

تستمر حديقة السويدي في استقبال المواطنين حتى يوم 5 من ديسمبر المقبل، حيث يمكنك حجز التذكرة الخاصة بك من خلال الضغط هنـــا، ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الموقع.

عليك مطالعة الشروط والأحكام الخاصة بحجز التذكرة قبل النقر على الحجز، وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور التي تستطيع من خلالها تأكيد الحجز.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الفعاليات المختلفة التي من الممكن أن تجدها خلال موسم الرياض الذي انطلق يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر، ليخطف الأضواء نحوه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.