رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية من المدارس الأربعاء 2 نوفمبر 2022؟

هل غدًا إجازة رسمية من المدارس الأربعاء 2 نوفمبر 2022؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسؤال هل غدًا إجازة رسمية من المدارس الأربعاء 2 نوفمبر 2022، من قبل الطلاب وأولياء الأمور في محاولة منهم لمعرفة كيف سيجرى اليوم الدراسي وخاصة بالتزامن مع امتحانات الشهر الجارية في المدارس المختلفة.

وانتشرت عدد من الأنباء التي أشارت إلى منح الطلاب وجميع المعلمين بالقطاع إجازة رسمية وذلك في محافظة القاهرة، لما شهدته من تقلبات جوية وتساقط الأمطار بصورة كثيفة.

هل المدارس إجازة غدًا؟

تعتبر تلك الأقاويل الخاصة بإجازة غدًا الأربعاء ما هي إلا شائعات وتوقعات ليس لها أي أساس من الصحة، حيث لن يصدر أي قرار رسمي بخصوص هذا الشأن.

ينطلق اليوم الدراسي في موعده غدًا كباقي الأيام الدراسية المختلفة، دون وجود أي مشكلة حيث لن تسدعي أمطار اليوم منح الطلاب إجازة وتعطيل الدراسة.

شهدت بعض المناطق المختلفة حالة من التقلبات الجوية وهطول الأمطار خلال الساعات الأخيرة، فتنوعت بين الخفيفة والمتوسطة حتى وصلت إلى الأمطار الرعدية على بعض مناطق محافظة القاهرة.

وبذلك لن يوجد أي عطلات أو إجازات غدًا، حيث من المتوقع مرور اليوم الدراسي بشكل طبيعي دون مواجهة أي مشكلة في ذلك، ولكن من الممكن أن يكون هناك أي قرار جديد للمحافظين بعد الوقوف على حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات، ليتخذ كلًا منهم القرار الأنسب لحالة الطقس غدًا الأربعاء على كافة أنحاء البلاد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.