رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حضور حفلة ويجز يتسبب في إلغاءها وغضب الجمهور.. (صور)

عدد حضور حفلة ويجز يتسبب في إلغاءها وغضب الجمهور.. (صور)

سيطرت حالة من الغضب العارمة على جمهور مغني الراب الشهير ويجز خلال الساعات الأخيرة، وشن البعض حملات هجومية ضد الشركات التنظيمية بسبب عدد حضور حفلة ويجز الذي أدى إلى إلغاءها.

ضجت منصات السوشيال ميديا بصور حفلة ويجز في المنارة التي لن تكتمل، فبعد إنطلاقها بدقائق معدودة سيطرت حالة من الغموض على المسرح بعد إختفاء ويجز وإنتهاء الحفل.

​​​​​​​

عدد جمهور حفلة ويجز

استنكر الجمهور سوء تنظيم حفلة ويجز الأخيرة في المنارة بالقاهرة الكبرى، معربين عن استيائهم الشديد لما جرى في الحفل، حيث تم فتح البوابات بصورة مفاجئة ليدخل الجهور بقوة الدفع دون أي تنظيم.

أظهرت الصور المتداولة لحفلة ويجز الحضور الجماهيري الضخم للحفل، حيث لفتت إحدى الفتيات من أمام البوابات إلى العشوائية وعدم التنظيم بعدما لم تتمكن من الدخول على الرغم من حجزها تذكرة الحفل.

يتراوح عدد الجمهور الذي حضر الحفل ما بين 40 إلى 50 ألف شخص، حيث كان هناك أكثر من نصف العدد خارج البوابات ولم يتمكنوا من الدخول مطلقًا بسبب الأعداد المهولة التي تواجدت أمام المسرح دون تنظيم.

​​​​​​​

وعلى الجانب الآخر، أوضحت إحدى الفتيات التي لم تتمكن من الدخول في فيديو لها من أمام بوابوات الحفل قائلة: «حفلة ويجز اللي مفيش مكان في مصر حاطين له إعلان، الناس بتنط من فوق السور مع أنهم دافعين في التيكت 2400 جنيه، والناس واقفة بره ومش عارفة تدخل، مفيش تنظيم ولا إدارة وفلوسنا اتسرقت، دافعين 2400 جنيه علشان ندخل زي الحرامية بعد ما فتحوا البوابات»​​​​​​​.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.