رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل منى زكي رمضان 2023 عن الحاجة صيصا

مسلسل منى زكي رمضان 2023 عن الحاجة صيصا

تعود الفنانة منى زكي لجمهورها مرة أخرى في السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل 2023، وذلك من خلال عرض مسلسل جديد تجسد فيها شخصية الحاجة صيصا.

وتعتبر شخصية الحاجة صيصا من أكثر الشخصيات التي تم الترويج لها على مستوى المجتمع المصرية، فهي شخصية واقعية ظهرت في العام 2017، وتناولتها وسائل الإعلام المصرية بشكل موسع.

ولاقت الحاجة صيصا أنذالك ترحيب وتعاطف من جانب المجتمع المصري، لكفاحها من أجل تربية أبنائها، حيث قررت أن تتخلي عن أنوثتها وترتدي الجلباب الرجالي الصعيدي وقررت أن تزاحم الرجال في الحرف والأعمال الشاقة التي تتطلب مجهود جسدي كبير.

 وعكف على كتابة قصة مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي كل من تأليف خالد وشيرين دياب، ويقوم بإخراجه المخرج محمد شاكر خضير، ويجري في الوقت الحالي الاستعداد على قدم وساق للانطلاق في عملية تصوير أول مشاهد المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي كان مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه في رمضان 2021، وتدور أحداثه حول سيدة قرر زوجها أن تنجب في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحصل الأطفال على الجنسية الأمريكية.

إلا أنها وبعد سفرها إلى الولايات المتحدة تواجه العديد من الصعوبات والأزمات التي تدور حولها أحداث المسلسل، وقد حقق نسبة مشاهدة كبيرة خلال السابق الرمضاني.

كما أن آخر أعمال الفنانة زكي في السينما هو فيلم أصحاب ولا أعز والذي أثار حالة كبيرة من الجدل بعد عرضه لما احتوى عليه من عدد من المشاهد والأحداث التي لا تتماشى مع تقاليد المجتمع المصري، مما وضعها عرضه لموجه كبيرة من الانتقادات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية