رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اعتزل بيكيه كرة القدم ولماذا؟

هل اعتزل بيكيه كرة القدم ولماذا؟

تساءل العديد من جماهير الساحرة المستديرة هل اعتزل بيكيه كرة القدم، بعدما تداولت العديد من الصحف العالمية نبأ إعتزاله، وما هي الأسباب التي أدت إلى ذاك القرار؟.

ينشر شبابيك آخر أخبار جيرار بيكيه لاعب برشلونة الإسباني، الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين الجماهير خلال الساعات الأخيرة.

حقيقة اعتزال جيرار بيكيه

أعلن جيرار بيكيه لاعب برشلونة الإسباني، نهاية مسيرته الكروية الحافلة بالعديد من الإنجازات مع منتخب بلاده والفريق الكاتالوني، ما شكل صدمة كبرى على جمهوره متسائلين عن الأسباب التي جعلته يتخذ ذلك القرار.

وأكد بيكيه، أن مباراة ألميريا التي ستقام على ملعب كامب نو ستكون آخر مبارياته، قائلًا: قررت أن الوقت قد حان لنهاية هذه الرحلة.. قلت دائمًا إنه بعد برشلونة لن يكون هناك فريق آخر، وهذا ما سيكون عليه الأمر.. يوم السبت ستكون آخر مباراة لي في كامب نو.

​​​​​​​

سبب اعتزال بيكيه

أشارت صحيفة ماركا، إلى أن سبب اعتزال بيكيه راجع لعدد من العوامل المختلفة، حيث وجد اللاعب نفسه غير قادر على اللعب مع فريق برشلونة بعدما كان بعيدًا في هذا الموسم عن أفضل مستوياته، ليتم وضعه في أكثر من دورًا ثانويًا ضمن خطط تشافي.

وعلى الجانب الآخر، دخل بيكيه في العديد من المشاكل خارج الملعب خلال هذا العام على رأسها  انفصاله عن شريكته الكولومبية شاكيرا، ومن ثم خروجه من التشكيلة الأساسية للنادي الكتالوني.

الجدير بالذكر، أن اللاعب جيرار خاض أكثر من 600 مباراة مع نادي برشلونة فاز خلالها بالكثير من بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، وغيرها العديد من البطولات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.