رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل فريد على mbc4 والإعادة

مواعيد عرض مسلسل فريد على mbc4 والإعادة

تصدر المسلسل التركي فريد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض حلقاته الأولى، حيث جذب العديد من الجمهور بقصته المثيرة، ليتساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل فريد على mbc4.

انطلق مسلسل فريد على شاشة mbc4 يوم 30 أكتوبر الماضي، ليخطف بطلي العمل الدرامي الأضواء نحوهما، حيث يمكنك التعرف على مواعيد العرض والإعادة من خلال السطور التالية.

 مواعيد المسلسل التركي فريد

يمكنك متابعة أحداث المسلسل التركي فريد على قناة mbc4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسودان يوميًا من الأحد حتى يوم الخميس.

كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.

​​​​​​​

مواعيد إعادة مسلسل فريد

تعاد حلقات المسلسل في تمام الساعة 11:30 مساءً، و6 صباحًا بتوقيت جرينتش، والساعة 12.30 بعد منتصف الليل و7 صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 1.30 صباحًا، و8 صباحًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 2.30 صباحًا، والساعة 9 صباحًا بتوقيت المملكة لعربية السعودية والعراق، والساعة 3.30 صباحًا، و10 صباحًا بتوقيت الإمارات.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مدلل من عائلة ثرية يدعى فريد يتسبب في فضيحة كبرى لعائلته، ما يدفع جده إلى أن يزوجه من فتاة لتستقر حياته وحينما يذهب لخطبتها يلتقي بشقيقتها الأصغر منها ليرتبط بها بدلًا من الأخت لاكبرى التي تصاب بصدمة، لتحاول سيران رفض الزواج من فريد ولكن ينتهي الأمر عند اتفاقهما أن يكون زواجهما مجرد كذبة لتتوالى الأحداث والمواقف الطريفة التي تقع بينهما.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.