رئيس التحرير أحمد متولي
 اسم مسلسل أحمد السقا رمضان ٢٠٢٣ وأبطاله

اسم مسلسل أحمد السقا رمضان ٢٠٢٣ وأبطاله

كشف الفنان أحمد السقا عن ملامح مسلسله المنتظر عرضه خلال سباق الدراما في رمضان 2023، مشيراً إلى أن العمل سيكون بمشاركة الفنان عمرو يوسف.

وأوضح السقا في تصريحات إعلامية له على هامش مشاركته في ندوة بمعرض الكتاب الدولي بإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة أن المسلسل سيحمل اسم مبدئي هو «الجبل».

ونفى أحمد السقا ما تم تداوله من أنباء حول تعاونه من الفنان عمرو يوسف في مسلسل جديد تحت اسم «الكتيبة 101»، معلقاً على هذا الأمر بأن هناك تعاون فعلاً مع عمرو يوسف ولكن في مسلسل الجبل وليس أي عمل آخر.

وحول أعماله السينمائية المنتظرة أوضح السقا أنه من المنتظر الانتهاء من فيلم «السرب»، حيث يتم إجراء أعمال المونتاج للفيلم خلال الفترة الحالية، ومن المنتظر طرحه في موسم إجازة منتصف العام.

يذكر أن الفنان أحمد السقا كان شارك في رمضان 2022 بمسلسل الاختبار 3، وهو العمل الدراسي الأضخم من حيث حجم الإنتاج الدرامي المصري، وشاركه في البطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان ياسر جلال والفنان خالد الصاوي، وهو من إنتاج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

وعلى صعيد الأعمال السينمائية كانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا هو فيلم «العنكبوت»، والذي شاركه في بطولته الفنانة منى زكي والفنان ظافر العابدين والفنانة يسرا اللوزي، وكان من تأليف محمد ناير، وقام بإخراجه المخرج أحمد نادر جلال.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية