رئيس التحرير أحمد متولي
 محاكمة قاتل سلمى بهجت فتاة الشرقية.. نهاية حتمية

محاكمة قاتل سلمى بهجت فتاة الشرقية.. نهاية حتمية

أثارت محاكمة قاتل سلمى حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين خلال الفترة الأخيرة، حيث تعد من أهم قضايا الرأي العام والتي تعود إلى يوم 9 أغسطس 2022.

أقدم الشاب الذي يدعى إسلام محمد فتحي مصطفى طرطور على مقتل زميلته سلمى بهجت في مدخل عقار سكنى دائرة قسم أول الزقازيق لرفضها الارتباط به، وسرعان ما جرى ضبطه لينال جزاؤه.

​​​​​​​

الحكم على قاتل سلمى

أعد المتهم سلاحًا أبيض وظل متربصًا لزميلته داخل العقار الذي كان يترددان عليه محل الجريدة التي يتدربان بها، ليظفر بها وينهال عليها طعنًا قاصدًا إزهاق روحها بعدة طعنات متفرقة بجسدها أودت بحياتها في الحال.

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، المستشار أحمد سمير سليم، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب، الحكم على إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور، المتهم بقتل زميلته في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق، بالإعدام شنقًا.

وجاء ذلك على خلفية اتهامه في القضية رقم 7730 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2022، بقتل سلمى بهجت طعنًا في أنحاء متفرقة بالجسد.

الجدير بالذكر، أن تقرير الطب الشرعي أثبت تلقي المجني عليها 31 طعنة في أنحاء متفرقة بالجسد منها البطن، الكتف، الكبد، القلب، وبالجهة المقابلة أثبت أن المتهم لا يعاني من أي اضطربات نفسية أو عقلية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.