رئيس التحرير أحمد متولي
 الافراج عن عريس الإسماعيلية بعد تخفيف الحكم بحبسه سنة

الافراج عن عريس الإسماعيلية بعد تخفيف الحكم بحبسه سنة

أعلن محامي عريس الإسماعيلية ، أمير ربيع، أنه سيتم الافراج عن موكله اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، وذلك بعد قبول الاستئناف على الحكم وتخفيفه من الحبس سنة إلى شهر.

الإفراج عن عريس الإسماعيلية

وأوضح أمير ربيع في تصريحات صحفية، أنه تقدم باستئناف على الحكم بحبس موكله لمدة سنة وغرامة ألفين جنيه، وبالفعل تم قبول الاستئناف وتخفيف الحكم ليكون شهر فقط، مشيراً إلى أن عريس الإسماعيلية قد قضى شهر حبس بالفعل خلال فترة التحقيقات والمحاكمة.

وأضاف محامي عريس الإسماعيلية إنه سيتم الانتخاء من أوراق الإفراج عن موكله وسيعود إلى منزله اليوم.

قضية عروس الإسماعيلية

وكانت محكمة جنح ثان الإسماعيلية أصدرت حكماً يوم الأحد 6 نوفمبر 2022 على عريس الإسماعيلية بالحبس والغرامة، فيما هو منسوب إليه من تهمة التعدي على زوجته الشهيرة بعروس الإسماعيلية بالضرب.

وقضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، بحبس عبد الله أحمد الشهير إعلامياً بعريس الإسماعيلية سنة، وغرامة مالية 2000 جنيه، كما حكمت المحكمة ببراءة المتهم مما هو منسوب إليه من تهمة احتجازها دون وجه حق.

وذلك لمعاقبته على التهم التي وجهتها إليه مها محمد المعروفة إعلامياً بعروس الإسماعيلية، حيث حررت محضر ضد زوجها تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب كما قام واحتجزها في منزل لمدة 15 يوماً، الأمر الذي نتج عنه إلقاء القبض على عريس الإسماعيلية وتحويله إلى جهات التحقيق.

واقعة عروس الإسماعيلية

ويشار إلى واقعة عروس الإسماعيلية كانت شغلت الرأي العام بعد تداول مقطع مصور لها تظهر فيه أثناء الاعتداء عليها بالضرب المبرح عقب خروجها مباشرة من الكوافير في ليلة زفافها، ولكنه تم التصالح وذهبت مع زوجها إلى منزل الزوجية لتقع ضحية للضرب والإيذاء على مدار 8 أشهر الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضد زوجها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية