رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث قطار اليوم .. إصابة طفل ببتر في القدم وأسرته بمزلقان العياط

حادث قطار اليوم .. إصابة طفل ببتر في القدم وأسرته بمزلقان العياط

وقع حادث قطار اليوم بمزلقان العياط في الجيزة، ليفزع العديد من المواطنين بعدما اصطدم بعدد من المارة أثناء مرورهم بالمزلقان.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث قطار بمزلقان العياط، ما أسفر عن وجود عدد من المصابين.

حادث قطار العياط

نجت الأسرة من الموت بأعجوبة بعد اصطدام القطار بهما، حيث نتج عن الحادث إصابات مختلفة لتلك العائلة التي تتضمن إصابة ربة منزل وابنتها وابنها الأصغر، ، نتيجة حادث قطار عن طريق فتح هواء القطار.

وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى مقر الواقعة، وتم الدفع بعربات الإسعاف حتى يتم إنقاذ الأسرة بصورة مسرعة، وتلقيها العلاج اللازم حتى يستعيد كلًا منهم حالته الصحية.

وأظهرت التحريات التي أجريت حول الحادث، أنه نتج عنه إصابة عزيزة عبدالحميد إبراهيم 37 سنة وابنتها جيهان ناصر عبد الله 17 سنة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بينما أصيب طفلها محمد ناصر البالغ من العمر 5 سنوات ببتر القدم اليسرى.

وغادرت الأم وابنتها مستشفى العياط المركزي، بعد استقرار حالتهما الصحية، فيما تم تحويل الطفل إلى مستشفى قصر العيني لاستكمال علاجه بعد بتر قدمه.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.