رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث أتوبيس ميت غمر الدقهلية.. لحظة انشال الضحايا من الترعة

فيديو حادث أتوبيس ميت غمر الدقهلية.. لحظة انشال الضحايا من الترعة

رصد فيديو حادث أتوبيس ميت غمر الدقهلية لحظات مروعة عاشها الضحايا بعد انقلاب الحافلة التي كانوا يستقلونها، حيث دفع هول الحادث المحيطين إلى مساعدة قوات الإنقاذ النهري في إنتشال الجثث والمصابين لإسعافهم.

كما كشفت وزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع عدد الإصابات لتصل إلى 19 شخص، وإصابة 6 آخرين، حيث من المحتمل أن ترتفع تلك الحصيلة، حيث لاتزال عمليات البحث عن الضحايا جارية.

​​​​​​​

فيديو حادث أجا

تداول عدد من المحيطين بمقر الواقعة بعض الفيديوهات أثناء انتشال الجثث الذي ظهر بينهم أطفالًا، والتزاحم الذي سيطر على حافة الترعة.

ووقع الحادث الأليم بترعة المنصورية قرب قرية منشأة عبد النبي مركز أجا محافظة الدقهلية، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

​​​​​​​

​​​​​​​

 

حادث ميت غمر

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث لمساعدة الأسر، حيث تقرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه في حالة وفاة رب الأسرة، و25 ألف جنيه في حالة وفاة أي فرد آخر من الأسرة، و5 آلاف لكل مصاب. فضلًا عن صرف مساعدة تكافلية وتسجيل الأسر على برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة.

سادت حالة من الحزن العارمة بين المواطنين وأهالي المنطقة على وجه الخصوص، وغيرهم من المارة الذي شهدوا تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم.

والتقطت العديد من عدسات الكاميرات لحظات مؤثرة وجوانب مختلفة من حادث أتوبيس المنصورة اليوم، الأمر الذي بدى في غاية الصعوبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.