رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث المنصورة اليوم.. سقوط أتوبيس في ترعة الرياح التوفيقي (صور)

حادث المنصورة اليوم.. سقوط أتوبيس في ترعة الرياح التوفيقي (صور)

فزع العديد من المواطنين بسبب حادث المنصورة اليوم، حيث سقط أتوبيس في ترعة الرياح التوفيقي كان يقل عدد من الركاب، نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق.

وقع الحادث بطريق المنصورة أجا في الجهة المقابلة لقرية منشأة عبد النبي بمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلى المنصورة.

حادث أتوبيس المنصورة

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط أتوبيس مينى باص محمل بالركاب أمام محطة صرف أجا ووقوع عدد من الضحايا داخل الترعة.

هرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وجرى إنقاذ الركاب، حيث تكثف القوات الأمنية من جهودها لإستخراج الضحايا.

​​​​​​​

​​​​​​​ضحايا حادث المنصورة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 17 ضحية متوفاة، وإصابة 6 آخرين بعد انقلاب الأتوبيس وتم نقلهم لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي وجاري البحث عن ضحايا آخرين.

حصيلة حادث ميت غمر 

ارتفع عدد الضحايا ليصل إلى 19 شخص ولاتزال الإصابات كما هي، وذلك وفقًا بيان وزارة الصحة، والتي دفعت بـ18 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

صور انقلاب أتوبيس المنصورة

تداول العديد من المواطنين صور حادثة المنصورة اليوم، التي فجع لها العديد منهم، والتي وضحت صعوبة الحادث الذي وقع على الطريق ليتسبب في حالة من التكدس المروري.

اجتمع عدد من المارة محاولين مساعدة قوات الإنقاذ النهري لاستخراج الضحايا وانقاذ حياتهم من الموت، ولاتزال المحاولات جارية للتأكد من عدم وجود أي من الأشخاص تحت المياه.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.