رئيس التحرير أحمد متولي
 مصرع الطالبة أسماء نجيب الباشا في حادث أتوبيس المنصورة والحزن بطل المشهد.. (صور)

مصرع الطالبة أسماء نجيب الباشا في حادث أتوبيس المنصورة والحزن بطل المشهد.. (صور)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور شهداء حادث أتوبيس المنصورة اليوم، وكانت من بينهم الطالبة أسماء نجيب الباشا التي رحلت بشكل مفاجىء في ذاك الحادث الأليم.

تداول العديد من المواطنين صور الطالبة أسماء نجيب، داعين المولى عز وجل بأن يتغمدها برحمته، ومد أسرتها وذويها بالصبر على فراقها.


​​​​​​​

غرق الطالبة أسماء نجيب الباشا

كانت تدرس الراحلة أسماء الباشا في في كلية خدمة اجتماعية جامعة الدلتا بالمنصورة، ليفجع نبأ وفاتها العديد من الطلبة والطالبات في الجامعة.

وكان قد لقى عدد من طلبة وطالبات جامعة المنصورة مصرعهم بعد اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب الأتوبيس بالكامل في ترعة الرياح التوفيقي في الجهة المقابلة لقرية منشأة عبد النبي بمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلى المنصورة.

رحلت الطالبة أسماء وبقيت سيرتها الحسنة التي أخذ العديد من أصدقاءها ومعارفها يتحاكون بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لم يشاء القدر أن تصل الطالبة إلى المرحلة الجامعية الأخيرة لها لتتخرج من كليتها، لتنتقل إلى مثواها الأخيرة في ريعان شبابها، تاركة الحزن يتملك قلوب أسرتها وأشقاءها الذين لم يتمكنوا من استيعاب النبأ من هول الصدمة.

الجدير بالذكر، أن الحادث أسفر عن وفاة 20 شخصًا طبقًا للإحصاءات الصادرة من وزارة الصحة والسكان، فيما بلغ عدد الإصابات نحو 6 أشخاص تم خروج حالتين منهم بعد تلقي العلاج، ولايزال الباقي بداخل المستشفى.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.