رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2022 موقف ميسى وديبالا من المشاركة

قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2022 موقف ميسى وديبالا من المشاركة

أعلن المدير الفني لراقصي التانجو، ليونيل سكالوني، عن قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2022، حيث حسم مدرب المنتخب الأرجنتيني عن الموقف النهائي من مشاركة ليونيل ميسي وباولو ديبالا في مباريات المنتخب في المونديال.

 وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات كل من المكسيك وبولندا والمنتخب السعودي.

قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2022  

وضمت قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2022 كل من ليونيل ميسي، و باولو ديبالا، على الرغم من الشكوك التي حامت حولهم بعدم المشاركة بداعي الإصابة، إلا أن ليونيل سكالوني، سيدفع بهما في مباريات المنتخب.

واشتملت قائمة التانجو على 26 لاعب كان جاء أغلبهم من اللاعبين المحترفين في الدوريات العالمية، والتي تتمثل في التالي :

- في مركز حراسة المرمى، يأتي كل من إيميليانو مارتينيز «أستون فيلا»، جيرونيمو رولي «فياريال»، فرانكو أرماني «ريفير بليت».

- وفي مركز خط الدفاع، يأتي كل من ناهويل مولينا «أتلتيكو مدريد»، غونزالو مونتييل «إشبيلية»، كريستيان روميرو «توتنهام»، جيرمان بيزيلا «ريال بيتيس»، نيكولاس أوتامندي «بنفيكا»، ليساندرو مارتينيز «مانشستر يونايتد»، ماركوس أكونيا «إشبيلية»، نيكولاس تاغليافيكو «أياكس أمستردام»، خوان فويث «فياريال».

- وعلى مستوى مركز خط الوسط، يأتي كل من رودريغو دي بول «أتلتيكو مدريد»، لينارودو بارديس «باريس سان جيرمان»، ماك أليستر «برايتون»، غوديو رودريغيز «ريال بيتيس»، إنزو فيرنانديز «بنفيكا»، إكسيكيل بالاسيوس «ريفير بليت»، نيكولاس غونزاليس «فيورنتينا».

- أما على مستوى خط الهجوم، يأتي كل من ليونيل ميسي «باريس سان جيرمان»، لاوتارو مارتينيز «إنتر ميلان»، أنخيل دي ماريا «يوفنتوس»، جوليان ألفاريز «مانشستر سيتي»، خواكين كوريا «إنتر ميلان»، باولا ديبالا «روما».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية