رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة حسن شاكوش في كأس العالم قطر 2022

موعد حفلة حسن شاكوش في كأس العالم قطر 2022

يرغب الجمهور العربي في معرفة موعد حفلة حسن شاكوش في كأس العالم قطر 2022، بعدما تم الإعلان عن مشاركته بحفل على هامش المونديال.

أعلنت الفيفا، عن جماهيري لمغني المهرجانات حسن شاكوش بقطر، لافتة إلى أعماله التي تمكنت من الانتشار بشكل واسع بين العالم العربي.

​​​​​​​

متى موعد حفل حسن شاكوش في قطر؟

كشف الفنان حسن شاكوش، عن موعد مشاركته في فعاليات كأس العالم قطر 2022، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلًا: انتظروني في كأس العالم في قطر 2022.

ومن المقرر، أن يطل حسن شاكوش على جمهوره من قطر، عن طريق فعاليات الفيفا تحت عنوان Fifa Fan Festival يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2022.

وتقام الحفل في حديقة البدع بالدوحة، حيث يشارك في المهرجان عدد مختلف من النجوم حول العالم على رأسهم  الفريق الغنائي ميامي، ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وجوليا مارلي نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي، وفريق ميراث التونسي.

لاقى اختيار الفيفا لحسن شاكوش حالة من الانتقادات الواسعة لوجود العديد من النجوم العملاقة في مصر بعيدًا عن مطربي المهرجانات الشعبية.

ولكن استطاعت شهرة حسن شاكوش أن تجعله من ضمن الفريق المؤهل لإحياء حفل على هامش كأس العالم 2022، وهي البطولة التي تتوجه إليها أنظار الجمهور من جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حسن شاكوش هي أغنية حنيلي، حيث حققت نجاحًا هائلًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتتخطى الـ 10 ملايين مشاهدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.