رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة اتهام منذر رياحنة بقتل أشرف طلفاح بعد الاعتداء عليه

حقيقة اتهام منذر رياحنة بقتل أشرف طلفاح بعد الاعتداء عليه

أثيرت حالة من الجدل بشأن الفنانة منذر رياحنة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما زعمت أنباء عن وجود علاقة بينه وبين حادثة وفاة الفنان الأردني، أشرف طلفاح.

علاقة منذر رياحنة وأشرف طلفاح

عقب تداول شائعات تورط الفنان منذر رياحنة بحادثة وفاة أشرف طلفاح، خرج الأول في تصريحات صحفية يعلق فيها عن هذه الأنباء، مؤكداً أن ما يتم تداوله ما هو إلا أمر سخيف وغريب.

وأضاف رياحنة في تصريحاته أنه كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل أشرف طلفاح، منتقداً مروجي الشائعات حول اتهامه بقتل طلفاح.

وحول حقيقة علاقته بالراحل أشرف طلفاح، قال منذر رياحنة أن العلاقة بدأت منذ فترة الدراسة الجامعية، حيث كانا صديقين مقربين أنذالك، مشيراً إلى أنه تم الاتصال به فور انتشار خبر وفاة طلفاح، وأنه توجه مسرعاً إلى المستشفى للاطمئنان على صديقه ولكنه كان توفى.

ونفى منذر رياحنة خضوعه لأية تحقيقات من جانب الجهات الأمنية كما لم يتم التحفظ عليه من جانب أية جهة أمنية.

وفاة أشرف طلفاح

كان الفنان الأردني أشرف طلفاح توفي عقب الاعتداء عليه أثناء إقامته في مصر، وتحفظت الجهات الأمنية على الكاميرات الموجود في الكومباوند الذي وقعته فيه جريمة القتل، أمرت جهات التحقيق بتشريح جثة طلفاح وقامت بتسليم عائلته المتعلقات الخاصة به، حيث أظهرت المعاينة الأولية عدم وجود سرقة لمتعلقاته.

 وفي تصريحات صحفية كشف محمد العبادي، نقيب الفنانين الأردنيين، ان أشرف طلفاح فقد حياته نتيجة لتعرضه لاعتداء من مجهول تسبب في إحداث نزيف في المخ وغيبوبة مما تسبب في وفاته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية