رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة اعتداء عمال هيثم دهب على طالب في حدائق الأهرام

قصة اعتداء عمال هيثم دهب على طالب في حدائق الأهرام

أثارت واقعة اعتداء عمال هيثم دهب على طالب في حدائق الأهرام حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، ومن هنا دشن العديد وسم بعنوان مقاطعة كوافير هيثم دهب فما هي القصة؟.

نشبت مشاجرة بين عدد من طلاب المدارس ليدخل السايس المتواجد بالمنطقة في المشاجرة، ومن ثم هرع عدد من عمال الكوافير ليصوب كلًا منهم العديد من الضربات للطلاب.

​​​​​​​

تفاصيل واقعة اعتداء عمال هيثم دهب على طالب

تداول سكان منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، تفاصيل الواقعة موضحين أن سبب المشاجرة هي تواجد سيارة خاصة بأحد أولياء الأمور بأرض تفصل بين المتجر والمدرسة، ليتدخل عمال المحل وذلك لإبعاده بالعصى والشوم وهو ما نفاه هيثم دهب.

أشار دهب، مصفف شعر النجمات، في تصريحات له تعقيبًا على الواقعة، إلى أن أثناء محاولة عمال المحل فض التشابك بين الطلاب تحول مسار المشاجرة لتتوجه الضربات إليهم، ما جعل العامل إنتشال العصا للدفاع عن نفسه لينهال بها على الطالب.

كما أوضح أن الطلاب الذين وقع بينهم تلك الواقعة كانوا يحملون آلات حادة، لتصل الشرطة وتصطحب العامل الذي تعدى على الطالب، محاولًا أن يبرأ العامل من جريمته.

وعلى الجانب الآخر، أكد والد الطالب، أن نجله كان يمر أثناء المشاجرة التي اشتعلت بين الطلاب وعمال الكوافير ليتلقى ضربة قوية على رأسه من قبل أحد العمال ليسقط على إثرها أرضًا، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطرة.

​​​​​​​

أصيب الطالب بتهشم في الجمجة ونزيف في المخ، بعدما تلقى ضربة قوية من أحد عمال كوافير هيثم دهب، ليدخل على إثرها العناية المركزة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.