رئيس التحرير أحمد متولي
 مقاطعة كوافير هيثم دهب بعد تشميع أحد فروعه بسبب الاعتداء على طالب

مقاطعة كوافير هيثم دهب بعد تشميع أحد فروعه بسبب الاعتداء على طالب

شن العديد من المواطنين حملة لمقاطعة كوافير هيثم دهب، بعدما تعدى عمال المحل الخاص به على طالب بمنطقة حدائق الأهرام التابعة لمحافظة الجيزة.

ضجت مواقع التوصل الاجتماعي، بالمشاجرة التي وقعت بين عمال كوافير هيثم دهب وعدد من الطلاب، وذلك بسبب أحد أولياء الأمور الذي قام بوضع سيارته في أرض قد سيطر عليها هيثم دهب وهي الواقعة بين المدرسة والكوافير.

هرع عمال المتجر إلى ولي الأمر لمنعه من ركن السيارة بتلك المنطقة، ليتلقى الطالب علي مكاوي الذي يبلغ 16 عامًا من عمره ضربة قوية من أحد عمال الكوافير على رأسه.

غلق كوافير هيثم دهب

وما هي إلا ساعات ووصلت قوات من حي الهرم رفقة اللواء حسن موافي رئيس الحي، رفقة المهندس مصطفى عبد العليم رئيس حي قطاع هضبة حدائق الأهرام، لغلق كوافير هيثم دهب الكائن في بوابة حورس مع تشميعه وإزالة إعلاناته، ومصادرة محتوياته.

وأكد حسام مكوي، والد الطالب المصاب، أن نجله تلقى ضربة بالغة القوة أدت إلى إصابته بنزيف حاد في المخ وتهشم جزء من الجمجمة، بعدما تم الاعتداء عليه من عمال محل كوافير هيثم دهب للسيدات.

وأشار والد الطالب، إلى أنه حرر محضر بالواقعة ليتم إلقاء القبض على العامل المعتدي على الطالب، موضحًا أن الأطباء أفادوا بضرورة وضع نجله 5 أيام تحت الملاحظة ولكنه في حالة وعي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.