رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث طريق السويس المروع.. السيارة انقسمت نصفين

حادث طريق السويس المروع.. السيارة انقسمت نصفين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور حادث طريق السويس، التي أثارت حالة من الفزع بين المواطنين بسبب ظهور سيارة ملاكي منقسمة إلى نصفين في مشهد يوحي إلى هلاك من كان يستقلها.

تسببت السرعة الزائدة للسيارة الملاكي التي اتضح أنها تعمل بإحدى شركات توصيل المواطنين، إلى انشطارها إلى نصفي، ما عرض حياة الأطفال التي كانوا بداخلها أثناء وقوع الحادث إلى الخطر.

​​​​​​​

تفاصيل حادث طريق السويس

تداول العديد من المواطنين صور الحادث الأليم الذي تسبب في حالة من الذهول لبشاعة المشهد، ليعتقد البعض أن جميع من بداخلها لفظوا أنفاسهم الأخيرة في تلك اللحظة، إلا أن يشاء القدر وتنقذهم العناية الإلهية.

أوضحت شرين بنداوي، إحدى أولياء الأمور، أن السائق كان يعمل على توصيل الأطفال إلى المدرسة الكندية الكائنة في الشروق، إلا أن سرعته وطريقة قيادته الجنونية أدت إلى وقوع الحادث ليصاب كلًا من الطفلين الأكبر 12 عامًا والأصغر 10 سنوات.

أسفر الحادث عن إصابة السائق والطفل الأكبر الذي كان يجلس بجواره بشكل طفيف، أما الطفل الأصغر أصيب بنزيف إلا أن الأطباء داخل المستشفي الجوي بالقاهرة الجديدة تمكنوا من إنقاذه، ليخرج من العناية المركزة.

وسيطرت حالة من الغضب العارمة بين المواطنين بسبب النهج الذي بات متبعًا بين العديد من سائقي السيارات، مشيرين إلى رعونة السائق كانت من الممكن أن تتسبب في كوارث فادحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.