رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو معلق مباراة مصر وبلجيكا

من هو معلق مباراة مصر وبلجيكا

اهتمام كبيرة بمباراة منتخب الفراعنة المقبلة على الرغم من كونها لقاء ودي إلا أن قوة المنافس تضفي عليها أهمية كبيرة، ويرغب العديد من المهتمين بكرة القدم بالتعرف على معلق مباراة مصر وبلجيكا وغيرها من تفاصيل اللقاء.

وتأتي مباراة مصر وبلجيكا في إطار فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر خلال الفترة من التاسع إلى السابع عشر من الشهر الجاري، وذلك تمهيداً لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

يلتقي منتخب مصر وبلجيكا المتأهل إلى بطولة كأس العام، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمع 18 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب جابر الأحمد الدولي في العاصمة الكويتية.

قائمة منتخب مصر

كشف المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي، روى فيتوريا، عن قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في مباراة بلجيكا والتي ستسافر إلى دولة الكويت، والتي تتمثل في التالي : 

في مركز حراسة المرمى : محمد الشناوي - احمد الشناوي - محمد عواد.

في مركز الدفاع : عمر جابر  - اكرم توفيق - احمد حجازي  - علي جبر  - اسامة جلال - محمود علاء - محمد حمدي - حسين السيد.

وفي مركز الوسط : طارق حامد - حمدي فتحي - محمد النني - امام عاشور - محمود حمادة - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - محمود تريزيجيه .

في مركز الهجوم : أحمد حسن كوكا - عمر مرموش - مصطفي محمد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

تنقل عدد من القنوات المجانية المفتوحة عبر القمر الصناعي المصر النايلسات عن نقل مباراة مصر وبلجيكا، وذلك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، كما تنقل قناة الكويتية الرياضية، وكذلك قناة المغربية الرياضية.

معلق مباراة مصر وبلجيكا

من المتوقع أن يكون معلق مباراة مصر وبلجيكا أحد كبار المعلقين على قنوات أون تايم سبورت المصرية وهم حاتم بطيشة أو أيمن الكاشف أو مدحت شلبي, مع العلم أنه سيتم الإعلان عن اسم المعلق خلال الساعات القادمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية