رئيس التحرير أحمد متولي
 عامل يطلق النار على سيارة مديره بالمنوفية بعد فصله من العمل للانتقام

عامل يطلق النار على سيارة مديره بالمنوفية بعد فصله من العمل للانتقام

لجأ عامل في محافظة المنوفية إلى طريقة غريبة في الانتقام من مديره الذي قرر فصله عن العمل بسبب مخالفته لقوانين المؤسسة التي يعمل بها.

وبدأت الواقعة عند قيام أحد عمال مصانع البلاستيك بالمنطقة الصناعية في قويسنا بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش على سيارة ملاكي متوقفة مما أحدث عدة تلفيات في السيارة التي خالية من الركاب.

وتبين أن السيارة مملوكة لمدير مصنعة بلاستيك قطاع خاص في المنطقة الصناعية بالمنوفية، يدعى م، ط، ي، ويبلغ من العمر 42 عام.

وتوجه مدير المصنع صاحب السيارة إلى مركز شرطة قويسنا لتحرير محضر بالواقعة يتهم فيه أحد عمال المصنع الذي يديره والذي تم فصله من قبل ويدعى م، أ، ب ويبلغ من العمر 27 عام، بالتعدي على سيارته الخاصة بإطلاق النار الحي من سلاح خرطوش ما تسبب في إحداث تلفيات بالسيارة.

 وأوضح المدير أن العامل مرتكب الواقعة سب أن صدر في حقه قرار بالفصل نتيجة لمخالفته التعليمات الخاصة بالمنشأة التي يعمل بها، حيث دأب على التدخين بجوار منتجات المصنع الأمر الذي يهدد سلامتها، كما أنه لم يلتزم بالتعليمات فوجب فصله.

 وعقب تحرير المحضر انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة وتبين صدق المحضر، وتمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على العامل المتهم، والذي أرشد عن مكان السلاح الناري وهي  بندقية خرطوش عيار 12 والتي استخدمها في حادث إطلاق النار، وتم تحرير محضر وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه في الواقعة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية