رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماتش مصر اليوم مذاع وعلى أي قناة؟

هل ماتش مصر اليوم مذاع وعلى أي قناة؟

يترقب آلاف الجماهير مباراة مصر وبلجيكا اليوم لمتابعة أحداثها التنافسية، حيث يسعى منتخب الفراعنة السيطرة على نظيره للفوز بها، لذا يتساءل العديد من الجماهير هل ماتش مصر اليوم مذاع وعلى أي قناة؟.

يمكنك التعرف على كل ما تريده بشأن مباراة مصر اليوم من خلال السطور التالية، حتى يمكنك ضبط التلفاز الخاص بك أو تحديد طريقة متابعة المباراة قبل إنطلاق صافرة بدء المواجهة.

هل مبارة مصر وبلجيكا مذاعة؟

ويتطلع الملايين من جماهير الساحرة المستديرة إلى مشاهدة مباراة منتخب مصر، مع انطلاق موعد مباراة منتخب مصر التي تقام فى إطار استعدادات منتخب بلجيكا لبطولة كأس العالم المقرر انطلاقها الأحد المقبل، فيما يستعد منتخب مصر لاستئناف مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر لها أن تكون في مارس المقبل التي ستقام في كوت ديفوار..

تنطلق مباراة مصر وبلجيكا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ماتش مصر اليوم على قناة ايه؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، وكذلك قناة الكويت الرياضية، ليمكنك متابعتها من بداية أحداثها وحتى النهاية.

الجدير بالذكر، أن مباراة المنتخب المصري اليوم من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور منذ فترة، لذا يسعى الفريق إلى خوضها بأداء مشرف يليق بتاريخ الفراعنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.