رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم.. تصادم 6 سيارات

حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم.. تصادم 6 سيارات

وقع حادث كوبري سيدي جابر الإسكندرية اليوم السبت بين 6 سيارات، لتتوقف الحركة المرورية بسبب صعوبة الحادث الذي شهده طريق الكورنيش.

تلقي اللواء خالد تابروى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بوقوع حادث على طريق الكورنيش بمنطقة سيدى جابر وسط المحافظة ووجود مصابين، ليتوجه ضباط إدارة المرور رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

حادث الإسكندرية اليوم

شهد طريق الكورنيش بمنطقة سيدي جابر شرقي محافظة الإسكندرية، الحادث الأليم في الساعات الأولى من اليوم، وأدى صعوبة المشهد إلى توقع وجود عدد من الوفيات والإصابات على السواء بسبب الحادث.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من قسم شرطة سيدى جابر، ورجال إدارة مرور الإسكندرية لمعاينة الحادث والوقوف على ملابساته، حيث تبين تصادم 6 سيارات وتحطم بعضها.

أسفر حادث كورنيش الإسكندرية، عن إصابة شخصين جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإنقاذ حياتهم، إضافة إلى حدوث تلفيات للسيارات.

سبب حادث الإسكندرية اليوم

تبين أن السبب وراء الحادث الأليم الذي وقع بين 6 سيارات يكمن في السرعة الزائدة، ما نجم عنه إصابة بعض الأشخاص وهلاك السيارات.

أوضح عدد من شهود العيان، بأن الحادث وقع بسبب سباق بين عدد ٣ سيارات ملاكي، ما نجم عنه إنقلاب إحداهما لإصطدام باقى السيارت ببعضها البعض.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة،وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم رفع أثار الحادث وإعادة الحركة المرورية بالطريق الذي تأثر بالحادث لتتوقف حركة السيارات على طريق الكورنيش.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.