رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الكأس extra one نايل سات

تردد قناة الكأس extra one نايل سات

 تعتبر باقة شبكة الكأس القطرية من أكثر القنوات الرياضية المتخصصة التي يهتم مشجعي ومتابعي رياضة كرة القدم بمتابعته خاصة المحتوى المجاني الذي تقدمه، حيث يبحث العديد عن تردد قناة الكأس extra one نايل سات.

وتعد قناة كأس extra one نايل سات ضمن باقة القنوات التي تقدمها مجموعات قنوات الكأس الفضائية، وتهتم بتقديم المحتوى الإعلامي الرياضي وخاصة كرة القدم.

وتم تسليط الضوء على قناة الكأس extra one بالتزامن مع انطلاق فعاليا كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد إعلان شبكة قنوات الكأس عن الحصول على حق بث مباريات البطولة، خلال الفترة من 18 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر.

وخصصت مجموعة قنوات الكأس بث مباريات من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس، مشيرة إلى أنه تم تحديد قنوات extra one، وextra two, و extra three، و extra four لنقل المباريات.

ويرجع السبب الرئيسي لاهتمام العديد بتنزيل القناة على أجهزة الريسفر الخاصة بهم إلى إعلانها عن إذاعة 22 مباراة بشكل مجاني وغير مشفر موزعة على مختلف أدوار البطولة بداية من دور المجموعات مروراً بالدور الـ 16 ثم دور الثمانية والدور ربع نصف النهائي والمباراة النهائية، بجانب المباراة الافتتاحية ومباريات المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

تردد قناة الكأس extra one نايل سات  

 يمكن تحميل تردد قناة الكأس extra one نايل سات وطريقة تنزيلها على الريسفر عبر تردد 12604 بمعامل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية