رئيس التحرير أحمد متولي
 يارب سامحني.. آخر كلمات الشاب المنتحر في الدقهلية اليوم

يارب سامحني.. آخر كلمات الشاب المنتحر في الدقهلية اليوم

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الدقهلية اليوم بعد إقدام شاب على الانتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل من أعلى كوبري السكة الحديد الواقع فيما بين مدية المنصورة وطلخا.

وكان المارة وشهود العيان لاحظوا قيام شاب بالقفز من على ارتفاع كوبري السكة الحديد دون أي سابق إنذار، وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادث.

وبانتقال رجال الأمن إلى موقع الحادث تبين أن الشاب يدعى محمد السيد لاشين، ويبلغ من العمر 42 عام ويقيم في مدينة طلخا في محافظة الدقهلية، كما أظهرت التحريات أن الشاب المنتحر يمتلك محل لبيع الأدوات المنزلية.

ولم يتم الكشف عن السبب الذي دفع الشاب إلى الانتحار، إلا أنه قبل انتحاره بساعات ترك رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اكتفى فيها بالدعاء إلى الله بأن يرحمه كما توجه برسالة إلى أمه طالبها فيها بأن تسامحه وتطلب من الله أن يرحمه.

وقال محمد السيد لاشين، الشاب المنتحر في نص رسالته : « يارب سامحني يارب.. إلى أمي نور عيني.. سامحيني وأطلبي الرحمة من ربنا، وكل الناس تسامحني يارب».

وفور ورود البلاغ إلى الجهات الأمنية بدأت قوات الإنقاذ النهري في تمشيط المياه التي سقط الشاب المنتحر فيها من أجل البحث عن جثمانه الذي ما زال مفقوداً حتى الآن، ومازالت عمليات البحث عنه مستمرة وكذلك التحقيقات للكشف عن ملابسات الواقعة والأسباب التي دفعته للانتحار.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية