رئيس التحرير أحمد متولي
 زلزال مصر في القاهرة الآن

زلزال مصر في القاهرة الآن


هل حدث زلزال اليوم في مصر؟.. معلومات عن زلزال القاهرة

أخبار زلزال مصر اليوم

وقع زلزال منذ قليل في مصر، وأعلن مركز رصد الزلازل بمصر أسباب الزلزال في مصر، لمطئنة المواطنيين الذين شعروا بهزة أرضية في القاهرة الكبرى دفعتهم للتسائل: هل حدث زلزال اليوم في مصر بالفعل؟.

زلزال يضرب مصر منذ دقائق

وشعر المواطنون في المحافظات المصرية، في الساعات الأولى من اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022، بهزة أرضية شديدة امتد أثرها من المناطق الساحلية بداية من محافظة مرسى مطروح حتى القاهرة الكبرى، وسجلت بالفعل مراكز رصد الزلازل بمصر التابعة للشبكة القومية الهزة الأرضية المتسببة في زلزال مصر اليوم.

هل حدث زلزال اليوم في مصر؟

وأعلن مركز رصد الزلازل بمصر لأن محطات الشبكة القومية وعدد من المحطات الدولية، سجلوا هزة أرضية ضربت مصر اليوم بعد وقوع زلزال في جزيرة كريت باليونان علي بعد 506 كم من مركز محافظة مرسى مطروح.

آخر أخبار زلزال مصر اليوم

وبحسب بيان رسمي صادر عن المعهد القومي للبحوث الفلكية، وقع زلزال مصر اليوم في تمام الساعة 01:24 صباحا بعد حدوث هزة أرضية أسفر عنها زلزال جزيرة كريت في اليونان، إلا أنه لم ينتج عنه أي خسائر أو تأثير في المحافظات المصرية.

جدير بالذكر أن زلزال مصر اليوم تصدر محرك البحث العملاق جوجل، وأصبح ضمن الأكثر تداولا على مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر، وتركزت أغلب كلمات البحث على الجمل الآتية:​​​​​​​

زلزال مصر

زلزال الآن

زلزال مصر اليوم

زلزال الان

هزة أرضية

هل حدث زلزال اليوم في القاهرة؟

قوة زلزال أمس في مصر وجزيرة كريت اليونانية

بلغت قوة زلزال جزيرة كريت اليونانية اليوم الإثنين، الذي تسبب في هزة أرضية بمحافظات مصر  5.8 درجة على مقياس ريختر، وبلغ عمق تأثيره 58 كيلو متر لذلك شعر المواطنون في المحافظات الساحلية بالهزة الأرضية.

أحمد كمال متولي

أحمد كمال متولي

رئيس تحرير منصة شبابيك، صحفي سابق بجريدة اليوم السابع، وعضو نقابة الصحفيين المصرية