رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو معلق مباراة السنغال اليوم ضد هولندا في كأس العالم؟

من هو معلق مباراة السنغال اليوم ضد هولندا في كأس العالم؟

يهتم العديد من مشجعي الساحرة المستديرة، بمعرفة أدق التفاصيل حول مباريات كأس العالم، ليطرح البعض سؤال من هو معلق مباراة السنغال اليوم ضد هولندا في مونديال قطر 2022؟.

ويعتبر كأس العالم 2022 هي المشاركة الثالثة للسنغال في المونديال، بينما المنتخب الهولندي يشارك للمرة الحادية عشر في تاريخه.

معلق مباراة السنغال اليوم؟

قررت قناة الكأس تعيين كلًا من خليل البلوشي ومشاري القرني للتعليق على أحداث مباراة السنغال وهولندا عبر شاشة الكأس اكسترا، التي تعد ثاني مباريات كأس العالم 2022.

كما يتولى المعلق رؤوف خليف مهمة التعليق على المباراة ذاتها، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، لتتيح لدى المشاهدين فرصة اختير المعلق الرياضي عند متابعة المباراة.

مباراة السنغال ضد هولندا

يلتقي السنغال مع المنتخب الهولندي اليوم الاثنين 21 نوفمبر، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد الثمامة، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الأولى في المونديال .

وكانت قد انطلقت مباريات كأس العالم 2022 بداية من يوم الأحد 20 نوفمبر، على أن تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنافسات القوية التي تخوضها الفرق المختلفة.

الجدير بالذكر، أن المجموعة الأولى في كأس العالم تضم منتخبات مختلفة على رأسها قطر صاحبة الأرض المقام عليها البطولة، بجانب كلًا من منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.