رئيس التحرير أحمد متولي
 المباريات المذاعة علي بين سبورت اليوم الاثنين 21 نوفمبر مجاناً وبدون تشفير

المباريات المذاعة علي بين سبورت اليوم الاثنين 21 نوفمبر مجاناً وبدون تشفير

عشاق كرة القدم على موعد مع ثاني أيام مونديال العالم، ويهتم العديد منهم بالتعرف على المباريات المذاعة علي بين سبورت اليوم الاثنين 21 نوفمبر مجاناً وبدون تشفير.

وكانت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية أعلنت عن نقل عدد من مباريات كأس العالم عبر قنواتها المجانية المفتوحة دون تشفير.

وأوضحت القناة أنه سيتم نقل عدد من مواجهات دور المجموعات وكذلك دور الـ 16 ودور الثمانية ونصف النهائي بجانب المباراة النهائية، ومختلف مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم.


​​​​​​​المباريات المذاعة علي بين سبورت اليوم مجاناً

تتمثل المباريات المذاعة علي بين سبورت اليوم مجاناً في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة ويلز، ويأتي اللقاء على مستوى منافسات المجموعة الثانية التي تضم كل من أمريكا وإنجلترا وإيران وويلز.

ويمكن مشاهدة المبارة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة بين سبورت العامة المفتوحة وغير المشفرة، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022.

ويعلق على مباراة الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة ويلز، المعلق أحمد البلوشي.

ويشار إلى أن اليوم يشهد مواجهة منتخب السنغال نظيره منتخب هولندا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم.

كما يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيران في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية