رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات رياضيات وعلوم وإنجليزي

نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات رياضيات وعلوم وإنجليزي

يمكن لطلاب صفوف النقل في المدارسة الرسمية والخاصة لغات، الحصول نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات رياضيات وعلوم وإنجليزي.

وبدأت مديريات التربية والتعليم في الإعلان عن مواعيد امتحان شهر نوفمبر للعام الدراسي 2022 - 2023، والذي يعتبر ثاني الاختبارات الشهرية التي يؤديها الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت أعلنت في وقت سابق عن إجراء امتحانات شهر بالإضافة إلى امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني لطلاب صفوف النقل في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

وتضاف الدرجات التي يتحصل عليها الطلاب في امتحانات الشهر وكذلك في الفصلين الدراسيين الأول والأول والثاني إلى المجموع الكلي للطلاب، ولكن بنسب معينة، ويعتبر الطالب ناجح في حالة حصوله على درجات أكثر من نصف إجمالي الدرجات.

وتعتبر مواد الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، من المواد الأساسية على الطلاب في الصف الرابع الابتدائي، كما أنها مواد نجاح ورسوب ويتم إضافة درجاتها إلى المجموع الكلي للطالب.

نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات رياضيات

يمكن الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات في مادة الرياضيات، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا .

نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات علوم

يمكن الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات في مادة العلوم، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا .

 

نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات لغة إنجليزية

يمكن الحصول على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي لغات في مادة اللغة الإنجليزية، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية