رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات رياضيات لغات رابعة وخامسة وستة ابتدائي نوفمبر

نماذج امتحانات رياضيات لغات رابعة وخامسة وستة ابتدائي نوفمبر

بدأ طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية في الاستعداد لامتحانات الشهر بالبحث عن نماذج امتحانات رياضيات لغات رابعة وخامسة وستة ابتدائي نوفمبر.

وتعتبر مادة الرياضيات من المواد الأساسية المقررة على الطلاب في المرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى كونها مواد رسوب ونجاح وتضاف إلى المجموع.

نماذج امتحانات رياضيات لغات رابعة ابتدائي نوفمبر

تتمثل نماذج امتحانات مادة الرياضيات لطلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الرسمية والخاصة لغات عن شهر نوفمبر، في التالي :

نماذج امتحانات رياضيات لغات خامسة ابتدائي نوفمبر

تتمثل نماذج امتحانات مادة الرياضيات لطلاب الصف الخامس الابتدائي في المدارس الرسمية والخاصة لغات عن شهر نوفمبر، في التالي :

نماذج امتحانات رياضيات لغات ستة ابتدائي نوفمبر

تتمثل نماذج امتحانات مادة الرياضيات لطلاب الصف السادس الابتدائي في المدارس الرسمية والخاصة لغات عن شهر نوفمبر، في التالي :

​​​​​​​وبدأت مديريات التربية والتعليم في الإعلان عن مواعيد امتحان شهر نوفمبر للعام الدراسي 2022 - 2023، والذي يعتبر ثاني الاختبارات الشهرية التي يؤديها الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت أعلنت في وقت سابق عن إجراء امتحانات شهر بالإضافة إلى امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني لطلاب صفوف النقل في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

وتضاف الدرجات التي يتحصل عليها الطلاب في امتحانات الشهر وكذلك في الفصلين الدراسيين الأول والأول والثاني إلى المجموع الكلي للطلاب، ولكن بنسب معينة، ويعتبر الطالب ناجح في حالة حصوله على درجات أكثر من نصف إجمالي الدرجات.

وتعتبر مواد الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، من المواد الأساسية على الطلاب في الصف الرابع الابتدائي، كما أنها مواد نجاح ورسوب ويتم إضافة درجاتها إلى المجموع الكلي للطالب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية