رئيس التحرير أحمد متولي
 هل رامز جلال اتعمى وما هي حقيقة اعتزاله الفن؟

هل رامز جلال اتعمى وما هي حقيقة اعتزاله الفن؟

ضجت مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة بنبأ إصابة الفنان رامز جلال بفقدان البصر، بعد انتشار صورة له توضح إصابة عينيه، الأمر الذي تسبب في صدمة بين الجمهور ليطرح كلًا منهم سؤال هل رامز جلال اتعمى وما حقيقة اعتزاله الفن؟.

أشارت بعض الصفحات، إلى أن الصورة تم التقطها أثناء تصويره برنامج المقالب الرمضاني الشهير، لتكون نهية مسيرته الكوميديا المليئة بالإثارة والتشويق.

حقيقة إصابة رامز جلال بفقدان البصر

على الرغم من أن الخبر جاب مواقع التواصل الاجتماعي وأخذ ضجة عارمة، إلا أن الفنان رامز جلال فضل عدم الرد على تلك الأنباء المتداولة.

في سياق متصل، نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إصابة الفنان رامز جلال بالعمى، مؤكدًا أن الأنباء المتداولة في هذا الشأن ما هي إلا شائعات لإثارة حالة من البلبة بين الجمهور ومتابعي رامز.

وأشار أشرف زكي، إلى أنه تم التواصل مع رامز جلال لفهم الحقيقة كاملة، موضحًا أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي إصابات على الإطلاق.

وأعرب زكي، عن استيائه من انتشار تلك النوعية من الشائعات حول العديد من النجوم طوال الوقت، مطالبًا الجمهور من توخي الحذر وعدم الانسياق وراء تلك الشائعات كونها تثير فزع أسر جميع الفنانين.

​​​​​​​

آخر أعمال رامز جلال

ينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أخي فوق الشجرة، حيث يشاركه في البطولة عدد من نجوم الكوميديا على رأسهم حمدي المرغني، ويزو، محمد ثروت، تارا عماد، وغيرهم العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.