رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة فهد المولد وميسي.. سر غمزة العين لقائد منتخب الأرجنتين

صورة فهد المولد وميسي.. سر غمزة العين لقائد منتخب الأرجنتين

صورة بألف معنى تلك التي جمعت لاعب المنتخب السعودي فهد المولد وميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عادت إلى النور مرة أخرى بالتزامن مع مباراة الأخضر مع راقصي التانجو.

صورة فهد المولد وميسي

كان المنتخب السعودي ضرب موعداً مع نظيره المنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية عام 2012، حيث حضر راقصوا التانجو إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض في حضور 60 ألف متفرج.

وضم منتخب الأرجنتين أنذالك صحبة من ألمع النجوم وكان ليونيل ميسي وقتها في أوج تألقه، إلا أن حضور كل هؤلاء النجوم لم يشفع لهم أمام منتخب السعودية المتألق والذي أجبرهم على التعادل السلبي وسط أداء أكثر من رائع للخضر.

 وفشل ليونيل ميسي في تقديم أي أداء يحصل به على تعاطف الجمهور السعودي الذي يملأ المدرجات والذين هتفوا باسمه طوال المباراة، ويرجع أحد الأسباب في ذلك تفوق اللاعب السعودي فهد المولد.

سر غمزة فهد المولد لميسي

يقول نجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي، فهد المولد، أنه التقى بليونيل ميسي في المباراة التي جمعت فريقه مع المنتخب الأرجنتيني في العام 2012، وخلال المصافحة بين اللاعبين وبعضهم البعض قام المولد بالغمز ليونيل ميسي.

واعتبر المولد أن هذه الصورة هي الأفضل بالنسبة له، وكان وقته صغير في السن ولكن مدرب المنتخب السعودي، ريكارد، قرر منحه فرصة المشاركة في المباراة ليرتدي القميص الأخضر ويحصل على شرف مواجهة فريق الأرجنتين.

وفسر غمزته لميسي بأنه كان يشعر بالسعادة الكبيرة للقائه وأي لاعب مثله يعشق ميسي سوف يفعل أكثر من ذلك، خاصة أن هذه كانت المرة الاولى التي يقابل فيها ميسي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية