رئيس التحرير أحمد متولي
 هل رامز جلال مات..الحقيقة الكاملة بالصور

هل رامز جلال مات..الحقيقة الكاملة بالصور

هل رامز جلال مات؟.. سؤال يردده العديد من عشاق وجمهور الفنان الشاب صاحب أشهر برنامج مقالب في الوطن العربي، وذلك بعد تداول أبناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاته.

إصابة رامز جلال بالعمى

وشهدت الساعات القليلة الماضية انتشار العديد من الأخبار التي تتعلق بالحالة الصحية للفنان رامز جلال، خاصة بعد تداول أنباء بشأن إصابته بالعمى، وهو الأمر الذي علقت عليه نقابة المهن التمثيلية،على لسان الفنانة نهال عنبر، والتي نفت علمها بحقيقة المعلومة أو كذبها.

وسرعان ما خرج الفنان رامز جلال عبر صفحته الرسمية لينفي هذه الأنباء بنشر صوره له رفقة لاعب منتخب ويلز، جاريث بيل، داخل الطائرة، عقب مباراة ويلز وإنجلترا بساعات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وظهر رامز جلال مرتدياً نظارة شمسية بالرغم من تواجده داخل الطائرة، واكتفى بنشر الصورة والتعليق عليها قائلاً :«جاريث بيل».

حقيقة وفاة رامز جلال

وبعد نشر رامز جلال صورته برفقة جاريث بيل، تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تدعي فيها وفاة رامز جلال، ليخرج الفنان كذلك هذه المرة برفق لاعب المنتخب السعودي، سالم الدوسري، في صورة سابقة لهما، ليعبر عن سعادته بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعلق رامز على صورته رفقة سالم الدوسري، قائلاً : «الدوسري بيمسي علي ميسي..التورنيدووووو»، ليقطع كل الطريق على كل الشكوك والشائعات التي تتعلق بوفاته أو إصابته بالعمى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية