رئيس التحرير أحمد متولي
 المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022

المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022

جمهور رياضة كرة القدم وخاصة المهتمين بمتابعة المنتخبات العربية في كأس العالم 2022 على موعد  مع عدد من المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022.

وتقام اليوم عدد من المباريات في إطار دور المجموعات فيلتقي منتخب ويلز ضد إيران في الساعة الثانية عشر ظهرا، ثم قطر أمام السنغال بينما يواجه منتخب هولندا نظيره الاكوادوري واخيرا مباراة بين إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

المباريات المنقولة على بين سبورت مجاناً اليوم

وبخصوص المباريات المنقولة على بين سبورت مجانا اليوم السبت، فإنه من المتوقع أن يتم إذاعة مباريات المنتخبات العربية فمن المحتمل إذاعة مباراة منتخب الكاميرون في مواجهة منتخب صربيا في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مصر، وكذلك من المحتمل إذاعة مباراة منتخب البرتغال في مواجهة منتخب أوروجواي في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر.

وأذاعت شبكة قنوات بين سبورتس العديد من المباريات بشكل مجاني وغير مشفر، حيث أذاعت مباريات المنتخب السعودي أمام منتخب الأرجنتين وكذلك مباراته أمام منتخب بولندا.

وكانت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية قررت نقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر قنواتها المجانية المفتوحة دون تشفير.

وتم توزيع هذه المباريات على الـ 16 ودور الثمانية ونصف النهائي بجانب المباراة النهائية من كأس العالم 2022، كما قررت بين سبورتس أن يتم إذاعة كافة مباريات المنتخبات العربية وهي تونس والسعودية وقطر المشاركة في كأس العالم بشكل بمجاني وبدون تشفير.

ويشار إلى أن شبكة قنوات الكأس القطرية قررت هي الأخرى أن تقوم بنقل 22 مباراة في كأس العالم على غرار شبكة قنوات بين سبورتس، وكذلك إذاعة كافة مباريات المنتخبات العربية بشكل مجاني.

وتمتلك شبكة قنوات بين سبورتس الحق الحصري لإذاعة قنوات كأس العالم 2022 على مستوى منطقة الشرق الأوسط عامة والمنطقة العربية على وجه الخصوص وذلك من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات، وحتى يحصل المشاهد على حق مشاهدة هذه المباريات يتوجب عليه دفع الاشتراكات الخاصة بفك تشفير هذه القنوات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية