رئيس التحرير أحمد متولي
 المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022

المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022

يهتم جمهور رياضة كرة القدم وخاصة المهتمين بمتابعة المنتخبات العربية في كأس العالم 2022 بالتعرف على المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة  اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

وشهدت منافسات بطولة كأس العالم في قطر عدد من المباريات القوية كان أطرافها مختلف منتخبات العالم حتى وصلت إلى مرحلتها الأخيرة بإقامة المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المغرب وكرواتيا.

المباريات المنقولة على بين سبورت مجاناً اليوم

وبخصوص المباريات المنقولة على بين سبورت مجانا اليوم، فمن المقرر أن يشهد اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022، انطلاق صافرة مباراة منتخب الأرجنتين في مواجهة منتخب فرنساء في مباراة نهائي بطولة كأس العالم، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

والمتوقع بشكل قوي أن تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بإذاعة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم، وكذلك تشير التوقعات إلى أنها يمكن أن تذاع على شاشة قناة الكأس المفتوحة العامة.

يذكر  أنه كان قد تولى مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم اليوم كل من المعلق حفيظ الدراجي، والمعلق رؤوف خليف على شاشة قناة بي إن سبورت، كما سيتولى مهمة التعليق عليها عبر شاشة قناة الكأس المعلق أحمد الطيب.

وكانت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية قررت نقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر قنواتها المجانية المفتوحة دون تشفير.

وتم توزيع هذه المباريات على الـ 16 ودور الثمانية ونصف النهائي بجانب المباراة النهائية من كأس العالم 2022، كما قررت بين سبورتس أن يتم إذاعة كافة مباريات المنتخبات العربية وهي تونس والسعودية وقطر المشاركة في كأس العالم بشكل بمجاني وبدون تشفير.

ويشار إلى أن شبكة قنوات الكأس القطرية قررت هي الأخرى أن تقوم بنقل 22 مباراة في كأس العالم على غرار شبكة قنوات بين سبورتس، وكذلك إذاعة كافة مباريات المنتخبات العربية بشكل مجاني.

وتمتلك شبكة قنوات بين سبورتس الحق الحصري لإذاعة قنوات كأس العالم 2022 على مستوى منطقة الشرق الأوسط عامة والمنطقة العربية على وجه الخصوص وذلك من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات، وحتى يحصل المشاهد على حق مشاهدة هذه المباريات يتوجب عليه دفع الاشتراكات الخاصة بفك تشفير هذه القنوات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية