رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا.. مجانية ومفتوحة وغير مشفرة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا.. مجانية ومفتوحة وغير مشفرة

مواجهة قوية تنتظر أسود الأطلس في أولى مبارياته في كأس العالم 2022 بقطر اليوم، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا بشكل مجاني ومفتوح وغير مشفر على النايل سات.

 وكانت قرعة كأس العام قد أوقعت منتخب المغرب في المجموعة السادسة برفقة المنتخب البلجيكي المصنف الثاني عالميًا، بالإضافة إلى منتخب كندا ومنتخب كرواتيا.

مشاهدة مباراة المغرب و كرواتيا مجاناً اليوم

وبناء على قرار شبكة قنوات بين سبورتس القطرية وكذلك قنوات الكأس القطرية، فإنه من المقرر أن يتم مشاهدة مباراة المغرب و كرواتيا بشكل غير مجاني اليوم ومشفر، ولن تذاع على قناة بين سبورتس المفتوحة وقناة الكأس المفتوحة.

وكانت كلا إدارتي شبكتي قنوات بين سبورتس وكذلك الكأس القطرية، قررتا إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2022 بشكل مجاني وغير مشفر، على أن تتوزع هذه القنوات على مستوى دور المجموعات بالإضافة إلى دور الـ 16 ودور الـ8 ونصف نهائي كأس العالم والمباراة النهائية.

كما شمل القرار أن يتم إذاعة جميع مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وهي قطر والمغرب وتونس والسعودية بشكل مجاني وبدون تشفير لتوفير أقصى متعة لجمهور هذه المنتخبات في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

يذكر أن المنتخب القطري كان قد خاض مواجهته الأولى في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور وخسر المباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، إلا أن المنتخب السعودية حقق مفاجأة البطولة بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، فيما اكتفى منتخب تونس بالتعادل السلبي مع منتخب الدنمارك.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا

تتمثل القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا اليوم في قناة بين سبورت غير المفتوحة العامة، إلى جانب مباراة الكأس المشفرة.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية