رئيس التحرير أحمد متولي
 شفرة قناة الكأس 2 لمشاهدة المباريات الحصرية

شفرة قناة الكأس 2 لمشاهدة المباريات الحصرية

شغلت باقة قنوات الكأس القطرية حيز كبير من اهتمام جمهور ومتابعي رياضة كرة القدم في العالم العربي، بسبب أهمية البطولات الرياضية التي تقوم بنقلها، مما دفع العديد للبحث عن شفرة قناة الكأس 2 لمشاهدة المباريات الحصرية.

قناة الكأس 2

وظهرت قنوات الكأس القطرية للمرة الأولى في العام 2005، لتكون واحدة من أبرز القنوات العربية الفضائية المتخصصة في نقل وتحليل الأحداث الرياضية المختلفة.

 وتخطت قنوات الكأس حيز الرياضة المحلية فلم تكتف بنقل أحداث ومباريات الدوري القطري، بل سعت إلى شراء حقوق بسب البطولات الرياضية الكبرى مثل بطولة كأس العرب وبطولات الخريج ومختلف البطولات العربية والعالمية.


​​​​​​​مباريات كأس العالم 2022 على قنوات الكأس

وحصلت قنوات الكأس الرياضية القطرية على حقوق بث العديد من مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك عبر قناتيها إكسترا وان وإكسترا تو التي خصصتهما لإذاعة مباريات وفعاليات المونديال العالمي.

برامج قناة الكأس

ومن أهم البرامج الرياضية التي تقدمها قنوات الكأس، هي «المجلس - الحكم -90 دقيقة - قبل الجولة - الحصاد - الكرة العربية - SPEED6 - REVIEW - PREVIEW - جرايد - فض فض - المضـــمار - عيالنا - ضيفنا - تواصل».

تردد قناة الكأس

ويمكن مشاهدة قناة الكأس 2 عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد «11919- بمعامل استقطاب أفقي - بمعدل ترميز27500».

البطولات المذاعة على قناة الكأس

ومن البطولات التي تنقلها قنوات الكأس «دوري نجوم قطر - كأس قطر - كأس أمير قطر - كأس نجوم قطر - كأس الشيخ جاسم - دوري أبطال آسيا - كأس الاتحاد الآسيوي - كأس الخليج العربي - الدوري البلجيكي الممتاز - دوري الدرجة الثانية الإسباني».

شفرة قناة الكأس 2

تعتبر الطريقة الوحيدة للحصول على شفرة قناة الكأس 2 من أجل فتح القناة التمكن من مشاهدة البطولات عبر شاشتها هو شراء الباقة الحصرية الخاصة بها، ولا تتوفر أي طريق أخرى لذلك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية