رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار النيابة العامة بحق الفنانة منة شلبي المتهمة بحيازة مخدرات

قرار النيابة العامة بحق الفنانة منة شلبي المتهمة بحيازة مخدرات

كشفت النيابة العامة، عن قرارها بحق الفنانة منة شلبي المتهمة بحيازة مخدرات، بعدما تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأثار نبأ القبض على منة شلبي ضجة عارمة في الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

​​​​​​​

واقعة القبض على منة شلبي

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بمبلغ ماالي يقدر بنحو خمسين ألف جنيه بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية.

وتم العثور على تلك المواد المشتبه فيها مع وضع الشنط على جهاز الفحص بالأشعة، ليتبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا، والذي أسفر عن العثور بالمواد المضبوطة والتحفظ عليها.

وبدورها استجوبت النيابة العامة المتهمة فيما هو منسوب لها من تهمة حيازتها مواد مخدرة بغرض التعاطي، لتنكر الفنانة المعروفة كلًا ما هو موجه لها.

وأرسلت النيابة العامة المواد المضبوطة لمصلحة الطب الشرعي، الذي من شأنه أن يثبت طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.