رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مباريات اليوم في كأس العام بقطر 2022 بتوقيت مصر

مواعيد مباريات اليوم في كأس العام بقطر 2022 بتوقيت مصر

تستمر فعاليات مونديال كرة القدم العالمي ويبحث العديد من جماهيره ومتابعيه عن مواعيد مباريات اليوم في كأس العام بقطر 2022 بتوقيت مصر.

ويشهد اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 مواجهات على مستوى المجموعتين الخامسة والتي تضم منتخبات إسبانيا كوستاريكا وألمانيا واليابان، كما يشهد اليوم مواجهات المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات كل من بلجيكا وكندا والمغرب وكرواتيا.

وتتجه أنظار الجمهور العربي نحو مباراة المنتخب المغربي اليوم والذي يبحث إلى تحسين ترتيبه في مجموعته، بحثاً عن فرصة لحجز تذكرة التأهل إلى الدور الـ 16 من كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022 المباريات اليوم

ونستعرض مواعيد مباريات اليوم في كأس العام بقطر 2022 بتوقيت مصر، في التالي :

- يلتقي منتخب اليابان نظيره منتخب كوستاريكا - المجموعة الخامسة - الساعة الثانية عشرة ظهراً - تذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect - وقناة Alkass EXTRA One HD.

- يلتقي منتخب بلجيكا نظيره منتخب المغرب - المجموعة الخامسة - الساعة الثالثة عصراً - تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2 Max - وقناة beIN Sports HD 3 Max

​​​​​​​

- يلتقي منتخب كرواتيا نظيره منتخب كندا - المجموعة الخامسة - الساعة السادسة مساء - تذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect - وقناةAlkass EXTRA One HD

- يلتقي منتخب إسبانيا نظيره منتخب ألمانيا - المجموعة الخامسة - الساعة التاسعة مساء - تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2 Max - وقناة   beIN Sports HD 3 Max.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية