رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة المغرب اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

ضرب منتخب أسود الأطلس موعداً جديداً في إطار منافسات كأس العالم 2022 في قطر، ويرغب العديد من عشاقه وجمهوره في التعرف على موعد مباراة المغرب اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة.

كانت قرعة كأس العالم 2022 في قطر أوقعت منتخب المغرب ضمن المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات كل من بلجيكا وكندا والمغرب وكرواتيا.

ويمنى لاعبو المنتخب المغربي النفس في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم اليوم من أجل إنعاش فرص تأهلهم إلى الدور الـ 16 من كأس العالم 2022.

 كان المنتخب المغربي افتتح لقاءاته في دور المجموعات بكأس العالم في قطر 2022، بمواجهة منتخب كرواتيا وخرج اللقاء بتعادل سلبي بدون أهداف مما أزعج جمهور الأطلس الطامحين في تأهل منتخبهم إلى الأدوار الاقصائية.

 وستلعب مباريات اليوم في توضيح صورة المجموعة السادسة والتي يتصدرها المنتخب البلجيكي في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط بعد تغلبه على منتخب كندا، بينما يأتي في المركزين الثاني والثالث منتخبي المغرب وكرواتيا.

ميعاد ماتش المغرب اليوم والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة منتخب المغرب اليوم ضد نظيره منتخب بلجيكا في تمام   الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2 Max - وقناة beIN Sports HD 3 Max.

ويحتاج منتخب المغرب إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم بالتعادل أمام بلجيكا والحصول على نقطة يرفع بها رصيده إلى نقطتين، على أن يحسم موقفه في المواجهة الثالثة، أو يمكنه لأسود الأطلس أن يحققوا مفاجأة في كأس العالم بالفوز على بلجيكا وتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية