رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للصف الثالث الإعدادي 2023

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للصف الثالث الإعدادي 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم لطلاب الشهادة الإعدادية رابط تسجيل الاستمارة الالكتروني للصف الثالث الإعدادي 2023، وذلك استعداداً للامتحانات المقررة على الطلاب.

موعد تسجيل استمارة الإعدادية 2022-2023

 كشفت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية  الاستمارة الالكترونية للصف الثالث الإعدادي 2023، بداية من اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022.

لينك تسجيل الاستمارة الإلكترونية 2023 للإعدادية

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت لينك تسجيل الاستمارة الإلكترونية 2023 للإعدادية، وذلك من خلال الطالب على الرابط التالي بالضغط هنا.

كيفية تسجيل استمارة ثالثة إعدادي 2022 - 2023

يتوجب على الطالب من أجل تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي من أجل خوض امتحانات العام الدراسي الجاري 2022 - 2023، التوجه إلى مسئول التكنولوجيا في المدرسة التابع لها والحصول على الكود الخاص به.

ثم يتوجب إنشاء الطالب البريد الإلكتروني الموحد الخاص به من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وهو الإيميل الموحد الذي سيستخدمه على مدار السنوات الدراسية المختلفة كما أنه ضروري خلال عملية تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي.

ويجب خلال عملية التسجيل على الطالب أن يتأكد من كافة البيانات الشخصية الخاصة به والمدونة في شهادة الميلاد، ومطابقة البيانات بكل دقة، لأنه لا يمكن تعديل بيانات الطالب بعد إتمام عملية تسجيلها في الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية