رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

يهتم آلاف من الجماهير بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، لمتابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم لإعلان البداية وحتى نهاية المباراة.

يطمح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر أمام بلجيكا، وذلك ما يترقبه العديد من الجمهور العربي.

القناة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

تعادل المغرب في مباراته الأولى مع كرواتيا وصيفة بطل العالم في النسخة السابقة دون أهداف، أما نظيره البلجيكي فيتصدر المجموعة بـ 3 نقاط حققها من الفوز على كندا بهدف مقابل لا شيء.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب، وفي الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية.

يسعى الجمهور العربي، غلى معرفة القنوات التي من خلالها يمكنهم متابعة أحداث المباراة منذ البداية لمعرفة الفائز في تلك المنافسة النارية، حيث يمكنك التعرف على قائمة القنوات المذاع عليها الماتش من خلال النقاط التالية:

  • قناة beIN Sports HD 2 Max

  • قناة beIN Sports HD 3 Max

  • قناة beIN Sports المفتوحة

الجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم بالتعادل أمام بلجيكا، والحصول على نقطة يرفع بها رصيده إلى نقطتين، الأمر الذي من خلاله يتم حسم موقفه في المواجهة الثالثة، أما في حالة فوزه على بلجيكا يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.