رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد عقد مؤتمر الدكتور رضا حجازي، من أجل الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العام 2023.

موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم

وكشفت وزار التربية والتعليم أنه الدكتور رضا حجازي، سيعقد مؤتمر غداً الاثنين 28 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، للإعلان عن مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2023.

مؤتمر وزير التربية والتعليم

كما سيكشف وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي عن خطة الوزارة للمرحلة المقبلة على مستوى العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات العام الدراسي الجاري 2022 - 2023.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها أن مؤتمر الدكتور رضا حجازي سيعقد في مقر ديوان عام الوزارة.


​​​​​​​امتحانات الثانوية العامة 2023

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت قد انتهت من مواصفات ورقة امتحانات الثانوية العامة 2023، بحيث تتكون الورقة الامتحانية للشهادة الثانوية بحيث تحتوي على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85%، كما تشتمل على أسئلة مقالية قصيرة بنسبة لا تتخطى الـ 15%، وذلك بناء على طبيعة كل مادة دراسية من المواد المقررة على طلاب الثانوية العامة في الشعبتين الأدبية والعلمية.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت بدأ الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة بإتاحة رابط تحديث بيانات المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023، للترشح للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل في لجان امتحانات الشهادة الثانوية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية