رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف وزارة القوى العاملة اليوم والتخصصات المطلوبة

وظائف وزارة القوى العاملة اليوم والتخصصات المطلوبة

كشفت وزارة القوى العاملة اليوم عن توافر عدد الوظائف الشاغرة للشباب من حاملي المؤهلات المختلفة من الجنسين، موضحة التخصصات المطلوبة والشروط الواجب توافرة في المتقدمين للحصول على الوظائف.

وظائف وزارة القوى العاملة اليوم

وتتمثل وظائف وزارة القوى العاملة اليوم في عمال مخازن، وعمال حقن ماكينة بلاستيك، وعمال تعبئة وتغليف، وذلك في محافظة الإسكندرية للشباب الذين تتراوح أعمارهم من سن 20 إلى 40 سنة، وتتوافر في الوظائف مميزات التأمين الصحي الاجتماعي.

ويمكن للراغبين في الحصول على هذه الوظائف تقديم أوراقهم في إدارة بحوث العمالة بمقر مديرية القوى العاملة في الإسكندرية خلف نقابة الاطباء بسموحة.

وظائف اليوم

 كما تم الإعلان عن توافر عدد من فرص العمل المتاحة على مستوى محافظة البحر الأحمر وهي، كالتالي »مراقب جودة - موظف إيرادات - عمال تجهيز وتحضير - أفراد أمن - فنى مولدات - مشرف معدات - شيف - طباخ - صراف مطاعم - مكوجى - كهربائى - عمال نظافة - انيميشن«، ويمكن للشباب الراغبين في الحصول على الوظائف التقديم في مقر مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر.

فرص عمل في الجيزة اليوم

 كما أعلنت محافظة الجيزة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن توفر فرص عمل لمساعدين فنيين إنتاج في إحدى الشركات العاملة في صناعة الكابلات، وذلك للشباب الذي تتوافر فيها الشروط التالية :

- الشباب من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة.

- الشباب من الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية صناعي أو تجارى وكذلك خريجى الجامعة العمالية.

- لايزيد سن الشاب المتقدم عن 30 سنة.

- لا يشترط توافر الخبرة.

وتتميز الوظائف التي أعلنت عنها محافظة الجيزة اليوم، بالمميزات التالي :

- عدد ساعات العمل 8.

- توفيرتأمين طبى واجتماعى.

- الحصول على زيادة سنوية.

- توفير وسائل مواصلات من وإلى الشركة.

ويمكن للراغبين في الحصول على الوظيفة التقدم إليها في عنوان 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوى الدور الثانى، بداية من الأحد إلى الخميس اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية