رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد معرض فود أفريقيا 2022 في مصر ومتى ينتهي؟

مواعيد معرض فود أفريقيا 2022 في مصر ومتى ينتهي؟

لاقت مواعيد معرض فود أفريقيا 2022 في مصر اهتمامًا واسعًا من قبل المستوردين وأصحاب سلاسل التجزئة والهايبر ماركت على السواء، حتى يتمكنوا من حضور فعالياته خلال فترة انعقاده.

يعتبر معرض فود أفريقيا من أهم المعارض الغذائية وأكبرها على مستوى القارة، واالذي يقام على أرض مصر بمشاركة أكثر من 250 شركة من كبرى الشركات العاملة بقطاع الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية.

مواعيد معرض فود أفريقيا 2022

انطلق المعرض بداية من الاثنين 5 ديسمبر على أن يستمر حتى يوم 7 من الشهر ذاته، أي لمدة ثلاثة أيام في دورته السادسة، بمركز مصر للمعارض الدولية.

ويمكنك الحضور خلال تلك الفترة بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، عدا يوم الاثنين من 12 ظهرًا.

​​​​​​​

معرض فود أفريقيا

ومن المنتظر أن يشارك عدد كبير من الدول المختلفة هذا العام في المعرض على رأسهم المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، والهند، والأردن، وروسيا، وبولندا، وغيرهما العديد.

كما حرص العديد من الدول العربية والاوروبية والاسيوية على التواجد بأجنحة مميزة داخل المعرض المصري، الأمر الذي يجعله من أهم المعارض الإقليمية، حيث أصبح بوابة للمصدرين للدخول وزيادة التواجد بأسواق القارة السمراء.

استطاع معرض فوود أفريكا التجاري الدولي للأغذية والمشروبات أن يكون شبكة فعالة بين التجار والبائعين الدوليين مع نظرائهم من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة الأفريقية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.